في إطار الجهود الكبيرة وحرص واهتمام ودعم قيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين، ممثلة بمحافظ المحافظة الدكتور مختار بن الخضر الرباش الهيثمي، لإنجاح العملية التربوية والتعليمية وسير الاختبارات النهائية للشهادة الثانوية العامة بالمحافظة، وضمن النزولات الميدانية المستمرة للاطلاع على سير العملية الامتحانية، قام صباح اليوم الخميس مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات بالمحافظة الدكتور وضاح صالح المحوري، بزيارة تفقدية لعدد من المراكز الامتحانية.
وشملت الزيارة مركز الاختبارات بثانوية سمية أم عمار للبنات بمنطقة المخزن، ومركز الاختبارات بمجمع وضاح التربوي للبنين بمدينة جعار بمديرية خنفر، وذلك للاطلاع على سير الاختبارات النهائية للشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، في يومها الامتحاني لمادتي الكيمياء للقسم العلمي والتاريخ للقسم الأدبي.
وتفقد الدكتور وضاح المحوري، بمعية عدد من أعضاء اللجنة الفرعية للامتحانات وقيادات مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، سير الاختبارات في مركزي ثانوية سمية أم عمار للبنات ومجمع وضاح التربوي للبنين التابعين لمديرية خنفر.
وخلال الزيارة، اطلع مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومرافقوه على مستوى الانضباط والتنظيم وسير العملية الامتحانية في المركزين، كما طافوا بقاعات الامتحانات وتحدثوا مع الطالبات والمعلمات والمشرفات والملاحظات.
وأكدت الطالبات أن أسئلة الامتحانات جاءت من المقررات الدراسية، وأن الأجواء الامتحانية مناسبة ومريحة، مشيرات إلى توفر الطاقة الشمسية في جميع القاعات الامتحانية، مما ساهم في تهيئة بيئة ملائمة لأداء الاختبارات.
وعبّر الدكتور وضاح المحوري ومرافقوه عن ارتياحهم الكبير لما لمسوه من حسن التنظيم والترتيب والانضباط، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات، مؤكدين أن سير الاختبارات يجري بصورة جيدة وفي أجواء هادئة ومستقرة داخل المركزين الامتحانيين.
وفي ختام الزيارة، تمنى الدكتور المحوري لأبنائه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح والتفوق، وأن يحققوا نتائج مشرفة تسهم في بناء مستقبلهم العلمي والعملي.
رافقه في الزيارة التفقدية أعضاء اللجنة الفرعية للامتحانات بالمحافظة: الأستاذ علي السليماني، والأستاذ سعيد الكيلة، والأستاذ وديع ناشر.
من / علي السليماني