آخر تحديث :الخميس-25 يونيو 2026-12:36ص
أخبار محلية


وحدة النظافة والتحسين بمديرية سيئون تقيم الرحلة الترفيهية السنوية لعمال وموظفي الوحدة تقديراً لجهودهم وعطائهم

وحدة النظافة والتحسين بمديرية سيئون تقيم الرحلة الترفيهية السنوية لعمال وموظفي الوحدة تقديراً لجهودهم وعطائهم
الأربعاء - 24 يونيو 2026 - 09:03 م بتوقيت عدن
- أبين تايم/متابعات

نظمت إدارة وحدة النظافة والتحسين بمديرية سيئون، اليوم الأربعاء، الرحلة الترفيهية السنوية لعمال وموظفي الوحدة، وذلك في مسابح الماهر بمدينة سيئون، في أجواء ترفيهية وأخوية هدفت إلى كسر روتين العمل وإدخال البهجة والسرور، تقديراً للجهود الكبيرة التي يبذلها عمال وموظفو الوحدة في خدمة المجتمع والحفاظ على النظافة والمظهر الجمالي للمدينة.


وأوضح مدير وحدة النظافة والتحسين بمديرية سيئون الشيخ شوقي الدباء أن إقامة هذه الرحلة تأتي ضمن خطة وبرامج الإدارة السنوية، وحرصها على الاهتمام بالكادر العامل وتحفيزه، مؤكداً أن مثل هذه الأنشطة تسهم في تعزيز روح الأخوة والتعاون بين الموظفين وتجديد النشاط والحيوية لمواصلة أداء المهام والمسؤوليات بكل تفانٍ وإخلاص.


وأضاف الدباء أن عمال النظافة يمثلون ركناً أساسياً في الحفاظ على البيئة والمظهر الحضاري للمدينة، مشيداً بالدور الكبير الذي يقومون به والجهود المتواصلة التي يبذلونها في مختلف الظروف.


وخلال اللقاء، نقل نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بوادي حضرموت والصحراء المهندس علي محمد بارجاء تحيات المدير العام التنفيذي للصندوق الأستاذ مرعي فضل الكثيري لعمال وموظفي الوحدة، مثمناً جهودهم المخلصة وعطاءهم المستمر، ومؤكداً اهتمام قيادة الصندوق بدعم وتحفيز العاملين في الميدان لما يقدمونه من خدمات جليلة للمجتمع.


حضر الرحلة المدير المالي بالصندوق الأخ جمعان عباد، والمستشار القانوني بالصندوق الأخ صادق مدندن، ومدير إدارة التشجير الأخ مراد باشغيوان، إلى جانب إدارة وموظفي وعمال وحدة النظافة والتحسين بمديرية سيئون.