كتب/ نور علي صمد
شهدت مديرية المنصورة، اليوم، حفلاً تكريمياً مميزاً احتفاءً بمدير عام مكتب السياحة السابق، عادل محمد الحوشبي، تقديراً لجهوده وإسهاماته البارزة في خدمة القطاع السياحي وتعزيز حضوره خلال سنوات عمله، وذلك بحضور رسمي وشخصيات اجتماعية وإعلامية بارزة.
وتخلل الحفل عدد من الكلمات التي عكست المكانة التي يحظى بها المحتفى به، ودوره في تطوير العمل السياحي. حيث ألقى مدير عام مكتب السياحة، عمر كتبي، كلمة أشاد فيها بمسيرة الحوشبي المهنية وما قدمه من جهود مخلصة أسهمت في الارتقاء بقطاع السياحة في العاصمة عدن.
كما ألقى ممثل محافظة عدن، محمد سعيد سالم، كلمة نقل خلالها تحيات قيادة المحافظة، مؤكداً أن تكريم الكفاءات الوطنية يمثل رسالة وفاء لكل من قدم عطاءً صادقاً في خدمة الوطن والمجتمع.
من جانبها، استعرضت مدير عام مكتب السياحة بعدن، إيمان يوسف، أبرز المحطات والإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، مشيدة بالدور الذي لعبه الحوشبي في ترسيخ العمل المؤسسي ودعم الأنشطة السياحية بالمحافظة.
وشهد الحفل عرض فيلم وثائقي بعنوان «السياحة اليوم»، استعرض واقع القطاع السياحي وأبرز مقوماته وفرصه المستقبلية، ونال استحسان وإعجاب الحاضرين لما تضمنه من محتوى يعكس أهمية السياحة كرافد اقتصادي وثقافي واعد.
وأُقيم الحفل بحضور مدير عام مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي، ومدير عام مديرية دار سعد عبود ناجي حسين، إلى جانب عدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية والإعلامية والمهتمين بالشأن السياحي.
وأكد المشاركون أن هذا التكريم يجسد ثقافة الوفاء والعرفان لأصحاب العطاء، ويعكس أهمية تقدير الكوادر التي أسهمت في بناء المؤسسات وخدمة المجتمع، متمنين للمحتفى به دوام التوفيق والنجاح في مسيرته القادمة.