بعث القائد عبدالناصر البعوه (أبو همام)، رئيس المجلس العام للمقاومة الجنوبية، برقية تهنئة إلى المهندس أيمن زيد ثابت الكلدي، بمناسبة صدور القرار الجمهوري وتعيينه رئيساً للهيئة العامة لمشاريع مياه الريف.
واعتبر البعوه أن هذا التعيين قرار صائب ومستحق، نظراً لما يتمتع به المهندس أيمن الكلدي من كفاءة مهنية وتدرج وظيفي وخبرة تخصصية في مجال عمله، مشيراً إلى أنه أثبت قدرته على العطاء في قطاع مياه الريف، بما يعزز من فرص تطوير هذا القطاع الحيوي.
وأكد أن تعيين الرجل المناسب في مجاله التخصصي يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ودفع عجلة التنمية، والحد من أوجه القصور التي قد تؤدي إلى تفشي الفساد وضعف الأداء المؤسسي.
كما أشاد بدور أبطال المقاومة الجنوبية في مختلف المواقع، معتبراً أن القيادي في المقاومة الجنوبية، المهندس أيمن الكلدي، يمثل نموذجاً للكفاءة والانضباط والعطاء في ميادين العمل الوطني والخدمي.
واختتم برقيته بتوجيه التحية والتقدير إلى وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، تقديراً لجهوده في اختيار وتعيين كفاءات متخصصة من أبناء الجنوب في وزارة المياه والبيئة والهيئات التابعة لها، بما يسهم في تعزيز الأداء المؤسسي ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.