أبين / إعلام هيئة مستشفى الرازي
بعث أطباء وكافة كوادر وموظفي هيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور عبدالله ناصر السعدي، رئيس هيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين، وكافة أفراد أسرته الكريمة، وذلك في وفاة ابن عمه المغفور له بإذن الله تعالى الخضر عبدالله شيخ عمر.
وعبّر أطباء ومنتسبو هيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم للدكتور عبدالله ناصر السعدي وكافة أفراد أسرة الفقيد، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.
وسألوا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.